سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

ندعوكم لقضاء “يوم الأب” والاستمتاع بالنشاط البدني مع تطبيق “الرياضة للجميع”

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

اقضوا أوقاتكم مع آبائكم بنشاط

لا يكتمل “يوم الأب” من دون مشاركتنا بممارسة الأنشطة والتحديات المميزة للمحافظة على الصحة واللياقة. فإذا كان والدك مترددا قليلا من ممارسة النشاط البدني، فنقدم لك العديد من الطرق المبتكرة التي تساهم في تشجيعه وتحفيزه لممارسة هذه الأنشطة، وفي حال لم يكن مهتما بممارسة التمارين الرياضية إطلاقا، فيمكنك حينها تشجيعه وتذكيره بأن الأوان لم يفت بعد.

تعتبر التمارين الرياضية طريقة رائعة لقضاء وقت عائلي ممتع، إذ أنها تساعدك على تحسين صحتك وتعزيز رفاهيتك، وتساهم في تقوية علاقاتك العائلية والاجتماعية، فليس شرطا أن يكون النشاط البدني أمرا متعبا وشاقا يتطلب الكثير من التحضير والوقت والجهد، سواء عند ممارسة رياضة المشي أو ركوب الدراجات الهوائية، أو حتى عند التنزه سيرا على الأقدام أمام منزلك مساء.

وإذا هدفت إلى المواظبة على ممارسة التمارين وتبني عادات صحية جيدة وتشجيع والدك على ذلك من دون أن تشعرا بالتعب أو الضجر، فهناك الكثير من الطرق الممتعة التي تساعدك على تحقيق هذا الهدف، كالسماح لكل فرد من أفراد أسرتك باختيار نوع من أنوع الرياضة أو الأنشطة البدنية وممارستها كل أسبوع أو أسبوعين، الامر الذي سيمنحك فرصة تجربة أنواع مختلفة من التمارين الرياضية، بدءًا من الانضمام الى فريق كرة قدم محلي، وصولا الى تجربة أحد أنواع الفنون القتالية.

اما إذا واجهت صعوبة في الانطلاق في رحلة اللياقة البدنية، فإن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يدعم ويشجع كافة أفراد المجتمع للانضمام إلى تحدي يوم الأب. لذلك يجب التأكد من شحن جهاز تعقب اللياقة البدنية الخاص بك، وارتداء حذائك الرياضي، ولا تنسى المستحضر الواقي من الشمس. استعد لتحدي الـ6000 خطوة لمدة3  أيام، فهذه فرصتك المثالية لقضاء وقت ممتع وحيوي مع والدك، والمحافظة على لياقتكما البدنية.

الجدير بالذكر، أن تطبيق “الرياضة للجميع” وبرنامج “مكافآت الاتحاد” يساهمان في تشجيع المستخدمين على إكمال هذا التحدي لكسب 250 نقطة إلى رصيدهم، وقضاء وقت ممتع مع أحبابهم، مما يجعل من يوم الأب يوما لا يُنسى.

ولا تنسى مشاركة أوقاتك الممتعة مع اتحاد الرياضة للجميع، وذلك عبر حساب @Saudi_SFA على مواقع التواصل الاجتماعي.


حياة صحية” خانة جديدة يتم تحديثها باستمرار نقدمها لكم من الاتحاد السعودي للرياضة للجميع. ومن أجل #مجتمع_صحي_رياضي ، نشارككم بعض النصائح حول الصحة والنشاط البدني والمزيد

اقرأ المزيد