سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

مذكرة تفاهم بين الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وشركة “ماجد الفطيم” لتعزيز الصحة والرفاهية في المملكة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

بهدف تعزيز الصحة والرفاهية في المملكة العربية السعودية، أبرم الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مذكرة تفاهم مع عملاق التجزئة شركة “ماجد الفطيم“، وقعها كل من رئيس الاتحاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود والرئيس الإقليمي للشركة في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت الأستاذ خالد العجمي، في حفل أقيم في وزارة الرياضة في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

وبموجب بنود المذكرة، سيقوم الاتحاد بتفعيل البرامج الرياضية في مراكز ماجد الفطيم التجارية المستقبلية، فيما سيقدم الاخير الاستشارات حول كيفية ضمان توافق مرافق الاتحاد مع المقاييس والمتطلبات العالمية للمباني الخضراء.

كما سيتم تضمين برامج اتحاد الرياضة للجميع في برامج جودة الحياة لشركة “ماجد الفطيم” المخصصة للموظفين والشركاء والعملاء.

يشار الى أن  شركة “ماجد الفطيم”،  تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1992 ، تمتلك مراكز تسوق ومحلات تجزئة ومؤسسات ترفيهية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تتواجد في 16 سوق دولي ، وتوظف أكثر من 43 ألف شخص. وتمتلك الشركة وتدير27 مركزا للتسوق و 13 فندقًا وأربعة مجمعات متعددة الاستخدامات ، وتتولى تطوير المزيد من المشاريع في جميع أنحاء المنطقة. كما تمتلك الشركة وتدير أكثر من 300 متجر لكارفور، و 500 شاشة VOX سينما ، و 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت”، ومجموعة من العلامات التجارية العالمية المتعلقة بالموضة، كل ذلك ضمن محفظتها الخاصة.

هذا، ويسعى الاتحاد السعودي للرياضة للجميع من خلال مذكرة التفاهم هذه إلى تعزيز جهوده في تشجيع تبني نمط حياة صحي ونشط في جميع أنحاء المملكة، كجزء من التزامه ببرنامج جودة الحياة، أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وتعد شراكات القطاع الخاص أساسية لتحقيق الاتحاد لهدفه المتمثل في رفع نسبة مشاركة المواطنين والمقيمين الأسبوعية في الأنشطة الرياضة إلى 40 بالمئة بحلول عام 2030، حيث تم توقيع بعض الاتفاقيات البارزة في الأشهر الاخيرة.

وفي بداية عام 2020 ، وسع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع إطار شراكاته حيث وقع مذكرة تفاهم مع شركة “نايكي” الرياضية، وفي أغسطس أعلن الاتحاد عن شراكة جديدة مع شركة “بيبسيكو” التي وقع معها مذكرة تفاهم أيضا، بهدف زيادة نسبة المشاركة في النشاط البدني في جميع انحاء المملكة. وفي نوفمبر الجاري تعاون الاتحاد مع شركة “نوفونوردسك” العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية لإطلاق النسخة الثالثة من حملة “معا نتحرك” إحياءً لليوم العالمي لمرض السكري.

اقرأ المزيد