سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

إعلان أسماء الفائزين بتحدي #بيتك_ناديك والذي نظمه اتحاد الرياضة للجميع والاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

أكثر من 1000 طالب شاركوا في ممارسة تمارين رياضية في المنزل

حقق التعاون الأول بين الاتحاد السعودي للرياضة للجميع والاتحاد الرياضي للجامعات السعودية تفاعلا واسعا ما بين طلبة الجامعات السعودية، بعدما نجحت الحملة الصحية #بيتك_ناديك في استقطاب أكثر من 1000 مشترك في التحدي الهادف إلى تشجيع طلبة الجامعات للحفاظ على نشاطهم ولياقتهم، والمساهمة في تحقيق أهداف برنامج جودة الحياة ورؤية المملكة 2030.

وأعلن الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية عن أسماء 10 من المشاركين تم اختيارهم من خلال تقييم أجراه الاتحاد للفوز بجوائز التحدي، حيث حصل كل فائز منهم على جهاز موبايل (أي فون برو 11) تقديراً لمشاركتهم بأفضل مقاطع تصويرية للتمارين الرياضية في المنزل، والتي جرى مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي عبر استخدام هاشتاق #بيتك_ناديك على منصتي انستغرام وتويتر. شارك الفائزين من جامعات مختلفة حول المملكة مثل: المدينة، الجوف، جدة، الجبيل، الرياض.

وشارك العديد من طلبة الجامعات الحكومية والخاصة عبر العديد من الأنشطة الرياضية تتضمن من اليوغا وفنون الدفاع عن النفس ورفع الأثقال وكرة القدم والقفز على الحبل والمشي داخل المنزل. حيث استمرت فعاليات المسابقة من 14 أبريل حتى 26 أبريل 2020.

وكان الاتحاد السعودي للرياضة للجميع والاتحاد الرياضي للجامعات السعودية قد أطلقا شراكة في مطلع شهر فبراير من خلال حملة #بيتك_ناديك بهدف تعزيز مشاركة الطلاب في الأنشطة الرياضية وتحفيز الطلاب على ممارسة الرياضة خلال فترة الحجر الصحي، حيث أشاد الإتحادان بجهود المشاركين وتفانيهم في ممارسة الأنشطة الرياضية البدنية خلال الأسبوعين الماضيين.

مبروك للفائزين وشكراً للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية على الجوائز القيمة.

مواضيع ذات صلة:

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يعلن عن الفرق الفائزة في منافسة “تحدي الرياضة للجميع” 

اقرأ المزيد