سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع و شركة فيتبيت يتعاونان لتقديم جوائز خاصة بتحدي اليوم الوطني

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

• سيحضى زوار النخيل مول في الرياض خلال الفترة بين 15 و 30 سبتمبر بفرصة الفوز بساعة تتبع الخطوات مقدمة من فيتبيت عبر المشي في المسار الذي تم إنشاؤه خصيصًا في المول

احتفل الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مع شركة فيتبيت باليوم الوطني السعودي ال91 لتشجيع كافة أفراد المجتمع على ممارسة النشاط البدني والمحافظة على اللياقة والصحة. وسيتم خلال الفترة الممتدة من 15 سبتمبر إلى 30 سبتمبر، منح 10 أفراد ساعة تتبع للخطوات مقدمة من فيتبيت للذين يقطعون 2030 خطوة على مسار المشي الخاص بالاتحاد في النخيل مول. ويجب توثيق عدد الخطوات التي تعتبر إشارة إلى استراتيجية التنمية الوطنية لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، في تطبيق الرياضة للجميع من أجل الفوز بالجائزة.

تتمثل رؤية فيتبيت في جعل الجميع في العالم أكثر صحة، كما أنها تساعد الأفراد في المملكة على بناء عادات صحية والحفاظ عليها. إذ أن تطبيق “الرياضة للجميع” يتكامل بسلاسة مع تطبيق وأجهزة فيتبيت، مما يسمح للمستخدمين في المملكة بتتبع خطواتهم وتقدمهم عند المشاركة في تحديات اتحاد الرياضة للجميع، سواء كانت تحديات عامة أو تحديات خاصة عبر ساعة فيتبيت الذكية. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول التحدي والجوائز والشروط على تطبيق “الرياضة للجميع” والموقع الإلكتروني للاتحاد.

وبالإضافة إلى تتبع الخطوات وإنشاء التحديات، أو الانضمام لها، يتيح التطبيق للمستخدمين جمع النقاط والفوز بالمكافآت من خلال برنامج مكافآت الاتحاد السعودي للرياضة للجميع. وقد تم إطلاق تطبيق “الرياضة للجميع” في صيف 2020، والذي يمثل التزام الاتحاد السعودي للرياضة للجميع المستمر بالبرنامج الذي وضعه من أجل تحقيق استراتيجية التحول الرقمي، والذي يهدف إلى تسهيل وصول اللياقة البدنية للأفراد في جميع أنحاء المملكة.

وبدوره، صرح الأستاذ أسامة النويصر، مدير إدارة التسويق والتواصل في الاتحاد السعودي للرياضة للجميع قائلا: “سواء كان الدعم من الأصدقاء أو العائلة، أو الزملاء، أو حتى التكنولوجيا، فإن الحفاظ على النشاط عادة ما يكون أسهل عندما يكون لديك مصدر داعم“.

وأضاف: “لقد أثبتت شركة فيتبيت ذلك من خلال توافقها مع تطبيق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع. ونحن فخورون بشراكتنا معهم في تحدي اليوم الوطني. وإنه ليسعدنا سوية أن نشجع أفراد المجتمع على تبني نمط حياة أكثر حيوية ونشاطاً “.

وخلال السنوات الأخيرة، تعاون الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مع شركات ومؤسسات مثل مركز الملك عبدالله المالي(كافد)، وزارة الشوون البلدية والقروية والاسكان، جمعية واحة الوفاء، ومنظمة الصحة العالمية وغيرهم. وتم وضع مسار المشي في النخيل مول نتيجة لمذكرة تفاهم بين الاتحاد وشركة المراكز العربية في يونيو الماضي لتحويل مراكزها التجارية إلى وجهات سير للزوار.

هذا وتعد الشراكات و إطلاق المبادرات إحدى الوسائل التي يساعد بها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع على رفع مستوى اللياقة البدنية في جميع أنحاء المملكة. وبدعم من وزارة الرياضة، فإن الاتحاد يضع نصب عينيه أسس وأهداف برنامج “جودة الحياة” ضمن رؤية 2030 الرامية لزيادة نسبة الأشخاص الذين يمارسون الرياضة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع في المملكة العربية السعودية إلى 40٪ بحلول عام 2030

.

مواضيع ذات صلة:  الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يطلق حملته الوطنية الرياضية عبر العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ٩١

اقرأ المزيد