سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

فعالية “كن نشط” تشهد اقبالا متزايداً مع “الرياضة للجميع”

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

مئات من العائلات تشارك في فعاليات رياضية أسبوعية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة

منذ مطلع هذا العام، استهل الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مشواره في سبيل تعزيز المشاركة الرياضة المجتمعية في المملكة، وذلك من خلال إطلاقه 7 فعاليات رياضية ذات طابع ترفيهي، تحت مسمى برنامج “كن نشط”، الذي يتم تنظيمه بشكل أسبوعي بمدينة جدة، حيث يستهدف هذا البرنامج العائلات من كافة الفئات العمرية.

وانطلاقاً من هذا البرنامج، يسر الاتحاد السعودي للرياضة للجميع استقبال جميع المشاركين، وذلك بالتعاون من عدد من مجموعات الرياضة المجتمعية، على سبيل المثال لا الحصر مجموعة مسافات الرياضية، ومجموعة نوادي ألترا الرياضية، ومجموعة دراج جدة، إضافة إلى مجموعة جامعة الملك عبدالعزيز الرياضية، وذلك بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، كل يوم ثلاثاء من الساعة 4:30 وحتى 11 مساءً. الجدير بالذكر أن عدد الزوار والمشاركين يترواح ما بين 400 إلى 500 زائر ومشارك بشكل أسبوعي.

ويمكن لكافة الزوار الانضمام والاستمتاع بمختلف الأنشطة الرياضية بما فيها كرة السلة، والتنس، والشطرنج، والتزحلق، ورياضة السهام، والعديد من الأنشطة الأخرى، التي تشمل المسابقات الرياضية، والتجارب الجديدة الشيقة. علاوة على ذلك، سيتم توفير عربات بيع الأطعمة في كافة المواقع، إضافة إلى تجهيز هذه المواقع بأماكن مخصصة للعوائل للجلوس وقضاء أوقات ممتعة.

وتعد هذه الفعاليات من الأماكن المناسبة للتنزه العائلي واصطحاب الأطفال، حيث يمكن للزوار الدخول عبر البوابة رقم 6 في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

اقرأ المزيد