سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

تحدي الـ “كروس فت” الشهير يعود إلى الرياض… وفتح باب التسجيل لمسابقة “ساند كلاش” 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

عشاق اللياقة البدنية من الجنسين ومن كافة الأعمار والقدرات مدعوون للمشاركة في تحدي الـ “كروس فت” الأول في المملكة العربية السعودية، مع عودة مسابقة “ساند كلاش” التي طال انتظارها إلى المملكة.

سيحتضن خيمة غرناطية سكوير في الرياض الفعالية البارزة خلال الفترة من 4 إلى 5 فبراير 2022، تحت رعاية الاتحاد السعودي للرياضة للجميع و “ساند كلاش” و” إنترفل بلس” للرياضة للجميع. فيما سيكون باب المشاركة مفتوح أمام أي شخص يبلغ من العمر 18 عامًا فأكثر، وسيتم إتاحة التسجيل للمشاركة لمدة شهر اعتبارًا من 8 نوفمبر وحتى 8 ديسمبر.

وبعد النجاح الباهر للمسابقة في عامي 2019 و 2020، والذي شاهد فوق الـ6,000 حضور، ستضم نسخة 2022 من “ساند كلاش” أربعة فئات يمكن للمشاركين من الرجال والسيدات التنافس فيها وهي: “فئة رياضيي النخبة”، و”فئة المتنافسين الدوليين”، و”فئة الأفراد المحترفين”، و”فئة الفرق المبتدئة”.

ويدعو اتحاد الرياضة للجميع مشجعي رياضة الـكروس فت لمتابعة المنافسة والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية التي تتضمن المسابقات، والأنشطة، وعربات الطعام على مدار الأيام الثلاثة للمناسبة.

كما يمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل عبر الرابط التالي: https://sfa.sa/sandclash ، والذي يتضمن أيضًا تفاصيل حول آلية التأهل. تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز حياة أفراد المجتمع الصحية، وإلهام الجميع بالاهتمام بالصحة، إضافة لتسليط الضوء على مجتمع اللياقة البدنية في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر رياضة الكروس فت التي ظهرت في أوائل القرن الحادي والعشرين نظام لياقة بدنية يشتمل على التمارين الهوائية، وتمارين الجسم، ورفع الأثقال، وغيرها من التمارين المصممة لتحسين القوة، والقدرة على التحمل، والمرونة، وخفة الحركة، وغيرها من الأنشطة.

هذا وتختبر مسابقات الكروس فت قدرات المشاركين من خلال تحديات للتفوق على منافسيهم عبر سلسلة من التمارين والأنشطة المعدة خصيصًا للمناسبة.

وتعتبر فعاليات مثل “ساند كلاش” جزءًا لا يتجزأ من مهمة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع لزيادة الوعي بالصحة والعافية في جميع أنحاء المملكة، وزيادة المشاركة في النشاط الرياضي. ويعمل الاتحاد السعودي للرياضة للجميع بدعم مباشر من وزارة الرياضة لتحقيق أهداف برنامج “جودة الحياة”، أحد مستهدفات رؤية 2030، والذي يهدف لزيادة نسبة ممارسة النشاط البدني مرة أسبوعيا على الأقل في المملكة إلى 40٪ بحلول عام 2030.

مواضيع ذات صلة: الاتحاد السعودي للرياضة للجميع والاتحاد السعودي للكريكيت يطلقان بطولة وطنية جديدة للكريكيت اهتمامًا بهذه الرياضة الشعبية

اقرأ المزيد