سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

“الشمس والرمال” واتحاد الرياضة للجميع يطلقان حملة تحفيزية بمشاركة العديد من الرياضيين في المملكة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

حملة “#وريهم_مين_انت” تسلط الضوء على أهمية ممارسة الأنشطة البدنية لتعزيز مستويات اللياقة

أطلقت كل من شركة الشمس والرمال للرياضة، التي تعد أكبر موزع للملابس الرياضية في منطقة الشرق الأوسط من خلال فروعها التي تجاوزت أكثر من 70 فرعاً في منطقة الخليج، والاتحاد السعودي للرياضة للجميع حملة توعوية بعنوان ” #وريهم_مين_انت “، التي تهدف إلى إيصال رسالة توعوية حيال أهمية ممارسة الأنشطة البدنية في تعزيز مستوى اللياقة لدى أفراد المجتمع السعودي.

وفي هذا الإطار، تم اختيار 6 رياضيين من جميع أنحاء المملكة لاستعراض مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية ذات الأثر الملموس على مستوى اللياقة البدنية، وقد اشترك في هذه الحملة التوعوية الهامة كل من سارة الدليجان التي سلطت الضوء على أهمية رياضة اليوغا، ورشا الخميس التي استعرضت أهمية رياضة الملاكمة، وهيثم قزاز وناجية الفضل في رياضة الكروسفت، وفيصل الأسمر في رياضة الجري، و خبير رياضة الجمباز إبراهيم الشاعري الذي يمارس أيضاً رياضة اليوغا.

ويعد التعاون بين كل من الشمس والرمال للرياضة والاتحاد السعودي للرياضة للجميع هو الأول من نوعه، حيث يهدف التعاون المشترك إلى تحفيز الرياضيين لتوسيع حجم مشاركتهم في الأنشطة الرياضية ذات الأثر الإيجابي على مستويات اللياقة البدنية، في حين تعد هذه الخطوة بداية للتعاون المشترك بين كلا الجانبين.

وفي هذا السياق، علق صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع: “نسعى من خلال هذه الحملة، إلى تعزيز الجانب التوعوي حيال أهمية رفع مستوى اللياقة البدنية لدى المجتمع السعودي، من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية، حيث تهدف هذه الحملة إلى زيادة مستوى شعبية الأنشطة البدنية التي تسهم في تحسين مستوى اللياقة في المجتمع السعودي”.

ودعا سموه أفراد المجتمع السعودي إلى مشاركة اتحاد الرياضة للجميع مقاطع مرئية لنجاحاتهم في ممارسة الأنشطة الرياضية المفضلة لديهم، من خلال استخدام هاشتاق #وريهم_مين_انت. فمن خلال هذا الوسم، يمكن للمشاركون استعراض الفوائد المكتسبة من ممارسة الأنشطة الرياضية وأثرها على معدلات اللياقة البدنية لديهم، معرباً في ذات الوقت عن رغبة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع في التعرف على الأنشطة الرياضية المفضلة لدى الرياضيين، والتي تسهم في تحسين مستوى اللياقة البدنية.

ومن جهته، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتسويق الأستاذ محمد بكر: “لدى المملكة سجل حافل بالإنجازات الرياضية، والموهوبين من كافة المستويات، حيث نشاهد المزيد من أفراد المجتمع وفي كافة مناطق المملكة يتبنون أساليب حياة نشطة وجديدة تتعلق بممارسة الأنشطة الرياضية. ومن خلال هذه الحملة، نسعى بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، إلى تسليط الضوء على النجاحات والتجارب الملهمة في هذا الجانب”.

هذا، وتتميز الشمس والرمال للرياضة بتوزيع أكثر من 90 علامة تجارية رياضية، بما في ذلك منتجات نايكي، وأديداس، وأندر أرمور، والعديد من المنتجات التي تحظى بشعبية واسعة لدى الرياضيين، مثل كرة القدم، والسلة، والألعاب المائية، والمعدات الرياضية للرجال والسيدات، وتجهيزات اللياقة البدنية المنزلية، وغيرها من المنتجات الرياضية لكافة الأنشطة البدنية.

لتجربة الشراء عبر الموقع الإلكتروني للشمس والرمال في مدينة الرياض، يرجى زيارة هذا الموقع، أو تحمليه عبر الهواتف الذكية، لاستكشاف المزيد من المنتجات المتنوعة، كما يمكنم من إنشاء حساب على الموقع، من خلال بعض الخطوات:

لتحميل التطبيق عبر iOSلتحميل التطبيق عبر الأندرويد

 

اقرأ المزيد