سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

اختيار أول 10 فائزين من برنامج المكافآت الجديد عبر تطبيق “الرياضة للجميع” للهواتف الذكية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

يمكن للمستخدمين الفوز بجوائز “مكافآت الاتحاد”، وهي متاحة للأشخاص من كافة الفئات العمرية

تم الإعلان عن الفائزين العشرة الأوائل في برنامج المكافآت الجديد للاتحاد السعودي للرياضة للجميع، بعدما جمع كل مستخدم النقاط عبر تطبيق “الرياضة للجميع” للهواتف الذكية. وتم توزيع الجوائز على الفائزين بلغت قيمتها الإجمالية 5000 ريال سعودي، على أن يتم الإعلان عن المجموعة التالية من الفائزين في يناير، وبعدها بشكل شهري.

ولقد تم إطلاق برنامج المكافآت من قبل الاتحاد في نوفمبر بهدف تشجيع المستخدمين على تبني نمط حياة صحية. وسوف يعلن الاتحاد في كل شهر عن عشرة فائزين بجوائز من بين المستخدمين المسجلين: خمسة منهم يتم اختيارهم من قائمة المتصدرين بناء على أدائهم، وخمسة مستخدمين آخرين يتم اختيارهم عبر آلية السحب العشوائي.

واستنادًا إلى استراتيجية تحصيل النقاط والمنافسة مع الآخرين، يتيح برنامج المكافآت للمستخدمين الحصول على النقاط من خلال أداء أنشطة مختلفة عبر التطبيق. فكلما جمعتم المزيد من النقاط، ارتفع ترتيبكم في قائمة المتصدرين في البرنامج، مما يزيد من فرصكم في أن تكونوا من بين الفائزين بالجوائز الشهرية.

ويمكن للمستخدمين جمع النقاط عند قيامهم بأربعة خطوات رئيسية: التسجيل وإنشاء حساب في تطبيق “الرياضة للجميع”، والمشاركة في فعاليات ينظمها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، والانضمام الى مجموعة رياضية مجتمعية، والمشاركة في فعاليات تنظمها مجموعة رياضية مجتمعية.

بعد اجتياز عملية التسجيل ، يمكن للمستخدمين الإطلاع على معلومات حول أبرز الفعاليات، وفعاليات المجموعات الرياضية المجتمعية، بما في ذلك التاريخ والوقت والموقع وعدد النقاط المعروضة لهم.

ويمنح المستخدمون نقاطاً بمجرد تسجيل وصولهم إلى إحدى تلك الفعاليات، حيث سيساعد التطبيق على ضمان متابعتهم لمواعيد تلك الفعاليات من خلال الحصول على خدمة الإشعارات وخرائط الموقع. كما يمكنهم معرفة رصيد النقاط الخاص بهم عبر صفحة حسابهم الشخصي، الذي يضم أيضاً روزنامة الفعاليات القادمة، والمجموعات التي يكونوا أعضاء فيها، والتوصيات المناسبة لفعاليات أخرى، إضافة إلى صفحة النقاط التي تضم عدد وسجل النقاط المكتسبة.

كما يُظهر ملفكم الشخصي أيضًا ترتيبكم في قوائم المتصدرين مع عدد من الفئات المختلفة التي يمكنكم الانضمام إليها. كما تعرض صفحة قائمة المتصدرين تفاصيل تصنيفكم مقارنة مع المستخدمين الآخرين، وعدد النقاط التي حصل عليها كل شخص. ويتيح التطبيق خاصية مشاركة ترتيبكم مع الأصدقاء عبر البريد الالكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتمد برنامج المكافآت من قبل الاتحاد السعودي للرياضة للجميع على الإصدار التجريبي للتطبيق، والذي تم إطلاقه عبر منصات Android و iOS في شهر يوليو الفائت، كجزء من استراتيجية التحول الرقمي في الاتحاد، تماشيا مع برنامج جودة الحياة الذي يعد أحد أهم برامج رؤية المملكة 2030، حيث  تعد رقمنة قطاع الرياضة أمراً جوهرياً لتسهيل فرص المشاركة في أنشطة اللياقة البدنية الشاملة للجميع.

وعبر إطلاقه لتطبيق، يكون الاتحاد السعودي للرياضة للجميع قد حقق هدفه الثاني المتمثل في تسهيل المشاركة الرياضية على مستوى المجتمع من خلال التقنية، فيما حقق هدفه الأول عبر إطلاق بوابة “حياة صحية” على موقع الاتحاد في منتصف شهر مارس الماضي بدعم من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية السعودية.

وتحتوي بوابة “حياة صحية” على مجموعة من المواضيع التي تسلط الضوء على كيفية جعل الحياة الصحية في متناول الأشخاص من جميع الفئات العمرية والقدرات والخلفيات، وتتناول معلومات تتعلق باللياقة البدنية والأنشطة ، والتغذية ، ونصائح حول الصحة والعافية، واقتراحات حول كيفية تبني نمط حياة صحية ونشطة من خلال إجراءات سهلة وقابلة للتحقيق.

يمكنك زيارة صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالتطبيق عبر هذا الرابط 

حمل تطبيق الرياضة للجمع على نظام أندرويد هنا

حمل تطبق الرياضة للجميع على نظام آي أو إس هنا

اقرأ المزيد