سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

يرعى الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مسابقة ساند كلاش للكروسفت 2020 في الرياض

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

يرعى الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مسابقة ساند كلاش للكروسفت 2020، والتي تقام في الرياض، حيث يشارك 160 رياضياً من 25 دولة في هذا الحدث السنوي، والذي يضم بين جنباته العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة.

ويفخر الاتحاد السعودي للرياضة للجميع بتنظيم هذه الفعالية، التي تقام يومي 21 و 22 فبراير 2020، حيث تلبي مسابقة مسابقة ساند كلاش للكروسفت 2020، معايير اللياقة البدنية وذلك بهدف تشجيع المجتمع باتباع الممارسات الصحية من خلال المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة، حيث تتزامن انطلاقة هذه المسابقة مع عطلة نهاية الأسبوع. فمن خلالها، سيتسنى للجميع التمتع بالعديد من البرامج الترفيهية والندوات.

هذا، ومن المقرر تنظيم هذه الفعالية في غرناطة مول بالرياض، حيث تأتي هذه النسخة من المسابقة بعد النجاح الذي تحقق في النسخة التجريبية والتي تم إطلاقها خلال 2019، في حين ستشهد النسخة الثانية عدداً أكبر من المشاركين على مستوى الأفراد، 40 شاباً و30 سيدة، فيما تم تسجيل مشاركة فرق تضم 20 شاب و 10 سيدات كثلاث أعضاء في كل فريق.

ويعد التسجيل في هذه المسباقة متاحاً لجميع المشاركين، سواء من دول مجلس التعاون الخليجي، أو منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فمن خلال هذه الفعاليات، سيتم تقديم العديد من الجوائز النقدية، التي تصل إلى 15,000 ريال للفائزين بالمراكز الأولى في فئات الرجال والسيدات، في حين سيحصل الفائز بالمركز الثاني مبلغ 10,000 ريال، أما الفائز بالمركز الثالث، سيحصل على مبلغ 5,000 ريال، كما سيتم تقديم جوائز للفرق الجماعية المشاركة عبر 3 مستويات من الفائزين، تتناسب قيمتها مع تلك المقدمة في الفئات الفردية، حيث سيتم تتويج الفائزين من جانب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود.

وقد تم تنظيم التصفيات لـساند كلاش عبر الإنترنت، بهدف تحديد المتأهلين للأدور النهائية، وذلك من خلال إرسال المشاركات والفيديو، حيث يشترط أن يتم التصوير من زوايا مختلفة تسمح بالمشاهدة الواضحة ولا يسمح بأي تعديل على مقاطع الفيديو المشاركة.

مواضيع ذات صلة: لاعبان سعوديان يشاركان في بطولة “ألعاب ريبوك كروسفت 2020″ برعاية الاتحاد السعودي للرياضة للجميع.

اقرأ المزيد