سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

أعضاء مجلس إدارة الرياضة للجميع يشيد بالتقدم الذي حققه الاتحاد خلال الاجتماع الدوري والذي ينعقد بشكل ربع سنوي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

المجلس يشيد بجهود الاتحاد ومساهمته في دعم برنامج جودة الحياة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع جلسته الربع سنوية في مقر الإدارة العامة للاتحاد وبرئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وحضور أعضاء المجلس وفي مقدمتهم صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود سفيرة المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتمت مناقشة جدول أعمال الجلسة واستعراض النتائج الايجابية التي حققتها مجمل برامج الاتحاد المنفذة خلال الفترة الماضية، والتي عكسها ارتفاع أعداد المشاركين في الفعاليات التي ينظمها الاتحاد إضافة إلى استعراض نتائج المسوحات والاحصاءات الميدانية والتي تم تنفيذها خلال الاعوام الثلاثة الماضية؛ 2017، 2018، 2019 وشملت كافة مناطق المملكة حيث سجلت زيادة في معدل النشاط البدني لدى أفراد المجتمع كنتيجة مباشرة لجهود الاتحاد والبرامج النوعية التي ينفذها.

من جانبها، قدمت المديرة التنفيذية للاتحاد السعودي للرياضة للجميع الأستاذة شيماء بنت صالح الحصيني، عرضا شاملا حول معايير قياس زيادة الاهتمام بممارسة الرياضة البدنية التي يشهدها المجتمع السعودي. كما سلطت الضوء على الدور المؤثر الذي لعبه الاتحاد لدعم برنامج جودة الحياة، حيث ثمن أعضاء المجلس ما حصل عليه الاتحاد من إشادة من قبل برنامج جودة الحياة، وأثنى كذلك على الجهود التي يبذلها الاتحاد للمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في مجال تعزيز ممارسة المجتمع للرياضة.

وناقشت الأستاذة الحصيني رؤيتها لخطط النمو والتوسع مع أعضاء المجلس واستمعت إلى ملاحظاتهم ومرئياتهم حول استراتيجية الاتحاد وكيفية العمل على تطوير وتحسين آليات تنفيذ برامجه وأنشطته المختلفة . وكذلك تمت مناقشة نجاح الاتحاد في تحقيق شراكات جديدة ونوعية مع القطاع الخاص، بما فيها مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مؤخرا مع شركة نايكي العالمية، إلى جانب النتائج المثمرة التي تحققت حتى الآن نتيجة للجهود المشتركة التي يبذلها الاتحاد مع شركائه الحاليين. كما استعرض المجلس محددات الهوية البصرية الجديدة للاتحاد التي قدمها مدير إدارة التسويق والاعلام، الأستاذ أسامة صالح النويصر، وتمت مناقشة كيفية تعزيز قنوات التواصل مع كافة الفئات المستهدفة في المجتمع حول تحسين أنماط الحياة الصحية وتعزيز مفهوم ممارسة الرياضة.

وشارك سمو الأمير خالد في النقاش مسلطا الضوء على زيادة مشاركة المجموعات الرياضية في أنشطة الرياضة المجتمعية، وكذلك الارتفاع الملحوظ في أعداد المتطوعين، وعدد فعاليات النشاط البدني التي يدعمها الاتحاد. موجها في ختام كلامه الشكر إلى مجلس إدارة  على دعمه المتواصل، معربا عن خالص احترامه وتقديره لمساهمات المجلس القيمة واهتمامه المستمر بأنشطة الاتحاد.

وجاء حضور صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد بالتزامن مع مشاركة سموها  في احتفال المملكة بالذكرى الـ 75  للتعاون السعودي-الأمريكي والاحترام المتبادل بين البلدين.

وإلى جانب أصحاب السمو الاميرة ريما والامير خالد، يضم مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ فراس القاسم والأستاذ فارس التركي والدكتور غازي بن زقر والأستاذ أيمن الفلاج والأستاذة لينا آل معينا والأستاذ عمر الماضي والأستاذ فواز فاروقي.

يشار إلى أن سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأميركية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، كانت قد ترأست الاتحاد السعودي للرياضة للجميع قبل أن يخلفها في هذا المنصب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد في مارس 2019.

مواضيع ذات صلة:

“كن نشط” كل ثلاثاء في جدة مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع 

اقرأ المزيد