سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

احتفالاً بانتشار الأنشطة البدنية في جميع أنحاء المملكة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يطلق هويته الجديدة

  • تم عرض الهوية الجديدة للاتحاد السعودي للرياضة للجميع للمرة الأولى مع تدشين دوري كرة القدم للسيدات.
  • تعكس الهوية اهتمام الجمهور المتزايد في جميع أنحاء المملكة بالصحة والأنشطة الرياضية.
  • الشعار الجديد مستوحى من عدد كبير من الأشخاص الذين ينشرون على مواقع التواصل الاجتماعي التمارين الرياضية التي يقومون بها ويشجعون على ممارسة الأنشطة الرياضية باستمرار في المملكة.

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يعرض شعاره الجديد والهوية المصاحبة للمرة الأولى خلال إطلاق أول دوري كرة قدم للسيدات في الرياض، وذلك بحضور عدد من الجهات ذات العلاقة، وشخصيات بارزة في عالم الرياضة من داخل المملكة وخارجها، بالإضافة لتواجد وسائل الإعلام.

وذلك برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، والأستاذة / شيماء بنت صالح الحصيني، المديرة التنفيذية للاتحاد، وجاء ذلك تتويجاً لانتشار الأنشطة البدنية في جميع أنحاء المملكة.

ويجسد الشعار الجديد، شخصية تفتح ذراعيها لدعوة الجميع للمشاركة في الأنشطة الرياضية في المملكة، محاطاً باللغتين العربية والإنجليزية، ومدعماً بألوان ورسائل تحفيزية.

وبهذه المناسبة علق الأستاذ أسامة النويصر مدير إدارة التسويق في الاتحاد السعودي للرياضة للجميع ” إن مصدر إلهامنا الأول لهذا الشعار هم الناشطون الذين نتفاعل معهم على مواقع التواصل الاجتماعي”، موضحاً أن “هناك آلاف الأشخاص الذين يشاركون مع الاتحاد على إنستقرام وتويتر صورهم في الأندية الرياضية ومقاطع الفيديو للتمارين التي يقومون بها بشكل يومي”.

وأضاف النويصر: “أظهرت مقاطع الفيديو والصور التي شاركها معنا المتابعون على صفحات الاتحاد السعودي للرياضة للجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الأسر والعائلات كانت تنضم إلى بعضها البعض في الهواء الطلق للاحتفال بالحياة الصحية، وأظهرت القصص التي كان ينشرها الناشطون على إنستقرام مدى ممارسة الرياضيين لمختلف أنواع الرياضات قبل انطلاقهم إلى أعمالهم”. وأضاف “نحن نشارك اليوم فخرناً بانتشار اللياقة البدنية هذه من خلال شعارنا وهويتنا الجديدة”.

كما أكد النويصر على أهمية “وجود عنصر تراثي لشعار الاتحاد الجديد، حيث كان للاتحاد أثر إيجابي على مستويات اللياقة البدنية في المملكة لعدة سنوات”. وأضاف “شعار الاتحاد يبرز الحركة والنشاط ونطلب من الجميع الانضمام إلينا”.

يشار إلى أن سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأميركية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، كانت قد ترأست الاتحاد السعودي للرياضة للجميع قبل أن يخلفها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد في مارس 2019.

لمزيد من المعلومات:

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع استقبل 314,000 مشارك في فعاليات يوم النشاط العائلي عبر 7 مدن حول المملكة

اقرأ المزيد