انضم إلى المجتمع الرياضي السعودي عبر تويتر وشاركنا حماسك وأكثر 

إذا لم يكن لديكم حساب في تويتر، فهذا هو الوقت المناسب لذلك! للتفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي ومشاركة ما لدينا من نصائح للصحة والتغذية واللياقة البدنية.

وتفاعلا مع الظروف الصحية الحالية، نجحت حسابات التواصل الاجتماعي للمؤسسات الرياضية، بمن فيهم الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، من تبني العديد من الوسائل المبتكرة لتشجيعكم على الحفاظ على نشاطكم وحيويتكم بينما أنتم متواجدون في المنزل. وبما أننا ندعم بعضنا البعض، نريدكم أن تتفاعلوا معنا وتشاركونا عبر موقعنا الإلكتروني وحساباتنا على شبكة التواصل الاجتماعي.

كيف نشعر؟ تجدون هنا رسالة من رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد

[email protected]

هل تحتاج إلى استراحة قصيرة بعيدا عن إلتزاماتك تجاه العائلة؟ هل تريد الدافع لتتحرك بعيدا عن المكان الذي تجلس فيه؟ يمكنك ذلك من خلال استخدام مواقع الإنترنت والمشاركة في حملتا الرسمية عبر هذا الهاشتاق: #بيتك_ناديك

[email protected]

حقق وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل تفاعلا واضحا عبر حسابه الشخصي على تويتر، من خلال مزيج من المحتوى النوعي الذي يبثه حول أخبار الوزارة والفعاليات والأحداث الرياضية. سموه، والذي عرف عنه دعمه الكبير للرياضيين وتقديره لجهودهم في مختلف الألعاب الرياضية، قام مؤخرا بعمل ملهم ورائع تمثل بنشر مقطع فيديو لتمارين رياضية قام بممارستها في منزله، حيث يمكنكم متابعتها عبر هذا الرابط:

 [email protected]

إذا كنت تبحث عن أنشطة رياضية ذات صلة باللياقة البدنية والأنشطة الرياضية، يمكنك متابعة الحساب الرسمي لوزارة الرياضة، والذي يغطي أخبار المنح الرياضية وفرص التعليم، ويمنحك فرصة متابعة جلسات التدريب للرياضي المفضل لديك، والتعرف على أنشطة اللياقة البدنية في المدارس، ومجموعة واسعة من الأحداث الرياضية العالمية التي ينافس فيها الرياضيون السعوديون، وكذلك اكتشاف أجندة الاحداث الرياضية التي تستضيفها المملكة، بالإضافة إلى الحصول على نصائح حول كيفية المحافظة على صحة ولياقة بدنية جيدة، تابعهم لأنهم فعليا يغطيون كل شيء.

[email protected]

تقوم اللجنة الأولمبية السعودية بتسليط الضوء على أبرز إنجازات الأولمبيين السعوديين على الصعيد الدولي، حيث تعد تلك الإنجازات محل فخر جميع المواطنين السعوديين. وكلمسة معبرة؛ تم وضع رمز تعبيري بجانب أسمائهم للتعبير عن أهمية المحافظة على الصحة وممارسة التدريبات الرياضية في المنزل خلال الأوقات الصحية الصعبة التي نمر بها حاليا.

لمعرفة المزيد حول الصحة واللياقة البدنية، يمكنك استخدام هذه الحسابات، لتحسن مستوى معرفتك والاطلاع على محتوى صحي ورياضي.

إذا لم تقم بذلك حتى الآن، تابعنا على هذا الحساب [email protected].


حياة صحية” خانة جديدة يتم تحديثها باستمرار نقدمها لكم من الاتحاد السعودي للرياضة للجميع. ومن أجل #مجتمع_صحي_رياضي ، نشارككم بعض النصائح حول الصحة والنشاط البدني والمزيد

مواضيع مقترحة