تم تقديم مراحل تطور عمل وأبحاث الجامعة اثناء الزيارة

زار وفد من الاتحاد السعودي للرياضة للجميع كلية علوم الرياضة والنشاط البدني ومنها المعامل والمختبرات التعليمية والبحثية. تم استضافة رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود والمدير التنفيذي الأستاذة شيماء بنت صالح الحصيني، برفقة وكيل جامعة الملك سعود للمشاريع الدكتور عبدالله بن محمد الصقير وعميد كلية علوم الرياضة والنشاط البدني الدكتور سليمان بن عمر الجلعود صباح (الأحد ٢٥ محرم ١٤٤٢ هجري) في مقر الكلية.

واطلع الأمير خالد بن الوليد بن طلال على كرسي أبحاث وزارة الرياضة وعلى مركز ريادة الأعمال بالكلية وعلى مركز الأبحاث، والتقى بقيادات الكلية ومنسوبيها في لقاء مفتوح، وأشاد بوجود مثل هذه الكلية في المملكة، متطلعا إلى التعاون بين اتحاد الرياضة للجميع والجامعة في المستقبل.
من جانبه، أعرب عميد الكلية عن شكره لزيارة رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، مشيداً بتعزيز التعاون لتحقيق رؤية المملكة 2030 في بناء المجتمع الحيوي.

وفي الختام قدم عميد الكلية خالص اعتزازه وشكره للأمير خالد بن الوليد بن طلال على هذه الزيارة الكريمة لمعامل ومختبرات الكلية، كما قدم شكره لرئيس الجامعة على تشجيعه ودعمه المستمر للكلية.

هذا وقد أهدى نيابة عن رئيس الجامعة سعادة عميد الكلية درعاً تذكارية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، ثم غادر صاحب السمو الملكي رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

مواضيع ذات صلة: الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يقود رحلة التحول الرقمي في قطاع الرياضة عبر إطلاق الإصدار التجريبي من تطبيق الهواتف المحمولة

مواضيع مقترحة