يتم إطلاق القسم الفرعي الجديد للنشاط البدني والصحة مع مخيم صيفي افتراضي للأطفال

أطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع قسماً فرعياً جديداً للصحة واللياقة تحت عنوان: رُكن الأطفال. وإيذاناً بهذا الإطلاق الجديد، سيتم الإعلان عن مخيم صيفي افتراضي على مدى الأسبوعين القادمين مع باقة من الفيديوهات التي تتضمن مجموعة من التمارين الرياضية الممتعة والسهلة والمسليّة التي يمكن للأطفال ممارستها داخل المنزل.

هذا وقد تم تصميم سلسلة فيديوهات المخيم الصيفي على اليوتيوب بواسطة منصة (Moonfame) وبرعايةٍ من الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وبرنامج جودة الحياة، وسيضم 10 حلقات مدة كلّ واحدة منها 20 دقيقة تقريباً.

كما سيتم توفير قائمة تشغيل منسّقة حتى يتسنى لأولياء الأمور والمعلمين الحصول على المحتوى الكامل بكل سهولة ويسر. وسيتم توضيح تفاصيل كل حلقة من حلقات المخيم الصيفي عبر مشاركة خاصة تنشر عبر منصة رُكن الأطفال، لتتيح للبالغين الاطلاع على جميع تفاصيل التمارين دون الحاجة لمشاهدة الفيديو الكامل، بحيث تسمح للمستخدمين اختيار المحتوى المفضّل لديهم.

إطلاق مخيم صيفي تحت رعاية اتحاد الرياضة للجميع وبرنامج جودة الحياة

وبمجرد انتهاء المخيم الصيفي، ستبقى الفرصة متاحة أمام زوار المنصة الإلكترونية لرُكن الأطفال للإطلاع على كلّ ما هو جديد من محتوى الحياة الصحية المخصص للأطفال، والذي تم تطويره بهدف زيادة المعرفة تجاه تبني أنماط حياة صحية مع العديد من الأفكار المبتكرة حول تمارين النشاط البدني التي ستكون متوفرة بحيث يطلع الآباء والأمهات والمربون عليها بكل سهولة.

هذا، ويعد رُكن الأطفال أحدث برامج النشاطات الافتراضية التي يطلقها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، والتي تلت عدداً من الأنشطة عبر الانترنت والتي تهدف إلى التشجيع على ممارسة الرياضة في المملكة من خلال مشاركة محتوى متخصص ومعنيّ بالنشاطات البدنية والتغذية ومواضيع الصحة العامة.

مواضيع ذات صلة: الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يقود رحلة التحوّل الرقمي في قطاع الرياضة عبر إطلاق الإصدار التجريبي من تطبيق الهواتف المحمولة

مواضيع مقترحة