فرق من 13 منطقة استطاعت تسجيل 29.6 مليون خطوة خلال المنافسة التي استمرّت على مدى خمسة أيام

شهدت تحديات “تحرك والعب” فوز تسع فرق محلية عبر ثلاثة مستويات، وقد رحبت المنافسات بالمجموعات المحلية من مختلف الأحجام مع جائزة لكل مستوى. وشهد التحدي مشاركة 36 فريقاً بعدد منافسين إجمالي وصل إلى 637 مشاركاً.

وتم منح جائزة إجمالية وقدرها 60,000 ريال سعودي وزعت على المستويات الثلاثة وكانت من نصيب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة من فئات المشاركين.

واستمرت المنافسات بين التاسع عشر وحتى الثالث والعشرين من مايو الجاري، حيث سجلت الفرق الستة والثلاثين 29.6 مليون خطوة، وحظيت المنافسات بأصداء قوية لدى المشاركين من مختلف أنحاء المملكة والتي شملت: الباحة، والجوف، وعسير، والمنطقة الشرقية وحائل وجازان وجدة والمدينة المنورة ومكة المكرمة والحدود الشمالية والقصيم والرياض وأخيراً منطقة تبوك.

وتم تصميم مستويات المجموعات لتتناسب مع أعداد المشاركين، حيث جاءت الفئات على النحو التالي: 7-14 عضو، و 15-24 عضو، و 25-40 عضو.

“وجاء الفائزون بالمجموعة الأولى على النحو التالي: المركز الأول من نصيب فريق “الشالنج (Challenge Team) والذي سجل 28,637 خطوة، في حين حل فريق “مسافات” في المركز الثاني بمجموع 15,541 خطوة، وفريق “رواسي” في المركز الثالث وسجل 9,599 خطوة.

أما بالنسبة للفائزين في المجموع الثانية والتي تراوح عدد المنافسين في فرقها بين 15-24 مشاركاً، فقد حل فريق “ساما” في المركز الأول مسجلاً 38,863 خطوة، وفريق “تيتانيوم” ثانياً مع 17,407 خطوة، وثالثاً حل فريق “عدائي القطيف” مسجلاً 11,655 خطوة.

وكان الفوز في منافسات المجموعة الثالثة، والتي تراوح عدد المنافسين في فرقها بين 7-14 مشاركاً، من نصيب فريق “لافا” الذي سجل 35,595 خطوة، تلاه فريق “شعلة الشرقية” مسجلاً 31,531 خطوة، في حين كان المركز الثالث من نصيب “مشاة القنفذة” الذين سجلوا 23,862 خطوة.

هذا، وكان من المقرر أن تنتهي منافسات “تحرك والعب” للمتنافسين الأفراد، والتي تمّ تنظيمها عبر تعاونٍ مشترك بين الاتحاد السعودي للرياضة للجميع والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، يوم الأحد الحادي والثلاثين من مايو الجاري، إلّا أنه تقرّر تمديدها نظراً للإقبال الواسع من المشاركين والنجاح الكبير الذي شهده البرنامج.

انقر هنا لزيارة الموقع الرسمي لتحديات “تحرك والعب”  والانضمام للمتنافسين!

مواضيع مقترحة