سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يستضيف دورة افتراضية بهدف تنمية وتأهيل قدرات القادة في المجال الرياضي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

تغطي الدورة التدريبية مواضيع تشمل تطوير الاستراتيجيات والتسويق والعلاقات العامة على مدار خمسة أسابيع

يستضيف الاتحاد السعودي للرياضة للجميع طوال شهر أغسطس دورةً قيادةً متخصصة تهدف إلى دعم العاملين في القطاع الرياضي لتطوير عملهم في مجال الرياضة المجتمعية.

ستقام الدورة المقدمة من المنظمة الدولية للرياضة للجميع (TAFISA) مرتين اسبوعياً وذلك لمدة خمسة أسابيع متواصلة بهدف تطوير وتدريب القادة والمدراء من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والذين سيتمكنون من مشاركة وتطبيق الخبرات التي اكتسبوها في مؤسساتهم والمساهمة بدورهم في تحقيق أهداف ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية للفرد والمجتمع بشكل عام.

سيتمكن 50 شخصاً من المشاركة في الدورة التي ستقام افتراضياً من خلال تطبيق “Zoom” وذلك ابتداءً من 2 أغسطس. حيث ستتطرق الدورة إلى مواضيع مختلفة تشمل إدارة الفعاليات، والتسويق والعلاقات العامة، وتطوير الاستراتيجيات والسياحة، وغيرها من المواضيع.

وذلك بمشاركة عدد من المتحدثين، من ضمنهم البروفيسور أنيليس جوسلين من جامعة بريتوريا وعضو المجلس التنفيذي للمجلس الدولي لعلوم الرياضة والتربية البدنية، وبيتر بارينديز عضو مجلس إدارة المنظمة الدولية للرياضة للجميع ورئيس المنظمة الأوربية للرياضة للجميع، وستانلي موتويا الرئيس التنفيذي لإحدى الاتحادات الأفريقية الرياضية، وكيري ماكدونالد مدير تطوير الأعمال وجمع التبرعات للمنظمة الدولية للرياضة للجميع ؛ وولفجانج بومان، الأمين العام للمنظمة الدولية للرياضة للجميع ؛ وفين بيرجرين، المستشار الخاص للمنظمة الدولية للرياضة للجميع.

تهدف الدورة باستقطاب المحترفين والإداريين والمدراء في كل من الجهات الحكومية والجنات الدولية والشركات الخاصة في المجال الرياضي. سيتم تقسيم المشاركين إلى عدة مجموعات تتكون من 5-7 أفراد ولكل مجموعة مدرب متخصص. وسيُطلب من هذه المجموعات تصميم مشروع أو مبادرة أو حدث للاتحاد السعودي للرياضة للجميع وذلك بالاستدلال بالمعرفة التي سيتم اكتسابها من خلال الدورة في تحليل الاحتياجات، وتحديد البرنامج أو الحدث، واستكشاف الجانب القيادي، ووضع استراتيجية شاملة.

سيحصل المشاركون على شهادة معتمدة وذلك بعد تقديم عرض جماعي إلى اللجنة المنظمة والمكونة من المدربين والمحاضرين إضافةً إلى المجموعات الأخرى.

وأطلقت المنظمة الدولية للرياضة للجميع الدورة القيادية في كافة أنحاء العالم لتعزيز الرياضة المجتمعية والانخراط في ممارسة النشاط البدني وتنمية قدرات القادة في القطاع الرياضي.

للتقديم وحجز مقعدك في هذه الدورة، يرجى زيارة الرابط هنا

مواضيع ذات صلة: الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يشارك في ندوة افتراضية نظمتها المنظمة الدولية للرياضة للجميع لتسليط الضوء حول ممارسة الأنشطة الرياضية خلال أزمة فيروس كورونا

 

اقرأ المزيد