سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يطلق مخيمات الصيفية لتعزيز اللياقة البدنية بين الأطفال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

يدعم اتحاد الرياضة للجميع  8 مخيمات  صيفية في الرياض وجدة والخبر

أطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع برنامج “المخيمات الصيفية” للأطفال والشباب، تتراوح أعمارهم بين 5-17 عاماً. يهدف البرنامج إلى تعزيز لياقتهم البدنية وتشجيعهم على المشاركة في مجموعة من الأنشطة التي تجمع بين المتعة والحركة، إذ سيتعاون الاتحاد خلال فترة تمتد من 25 يوليو حتى نهاية أغسطس مع ثمانية مخيمات في الرياض وجدة والخبر، للعمل على تسجيل ما لا يقل عن ألف شخص.

افتتحت ثمانية مخيمات أبوبها، من بينها مخيم “ووش” الصيفي للأطفال ووقاعة إل دومو وأكاديمية إن تنيس وأكاديمية (Wave)  في مدينة الرياض، وفي جدة 3 مراكز وهي عيادات كيور كير ونادي جدة لكرة القدم، وكورة أرينا، وفي الخبر “سبورت يارد”. حيث تقدم العديد من الأنشطة الرياضية ككرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة القدم، والسباحة، والتسلق، وغيرها.

يقدم الاتحاد السعودي للرياضة للجميع الدعم اللازم للمخيمات الصيفية بهدف تسهيل فرص مشاركة الجميع فيها. كما يعمل حالياً على الترويج للمخيمات المشتركة في هذا البرنامج من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات التسويق. وتتولى المخيمات في كل من الرياض وجدة والخبر مسؤولية تسجيل المشاركين، والاهتمام بالترتيبات اللوجستية الخاصة بالمبادرة.
ويبدأ البرنامج في 25 الشهر الجاري، وسيبقى متاحاً حتى وصول المخيمات إلى العدد المطلوب من المشاركين، وستخصص الأولوية وفقا لأسبقية الحضور. ويعد برنامج “المخيمات الصيفية” جزءاً من مبادرات الاتحاد السعودي للرياضة للجميع التي تهدف إلى توفير فرص رياضية صديقة للأسر والأطفال، من أجل تشجيعهم على ممارسة الأنشطة البدنية، والمشاركة في الرياضات الجماعية.

وسبق أن أطلق ونظم الاتحاد السعودي للرياضة للجميع عدد من المبادرات التي تستهدف الأسر والعائلات، مثل فعاليات يوم النشاط العائلي، ومجموعة من الفعاليات والأنشطة للمجتمع في الواجهة البحرية بمنطقة عسير.

يذكر أن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يعمل بموجب “برنامج جودة الحياة” أحد مستهدفات رؤية 2030، على زيادة نسبة ممارسة الأفراد في المملكة للتمارين الرياضية مرة على الأقل أسبوعياً بنحو 40 % بحلول عام 2030. ولتحقيق ذلك يسعى جاهداً إلى توفير وتسهيل فرص المشاركة بالأنشطة الرياضية أمام الجميع من خلال إطلاق برامج ومبادرات وحملات رياضية.

للاشتراك، الرجاء التواصل مباشرة مع المخيمات الصيفية المذكورة

مواضيع ذات صلة:“تطلق مبادرة “تحرك والعب” تحديات رياضية جديدة تزامنا مع بطولة لاعبون بلا حدود

اقرأ المزيد