يتم إطلاق القسم الفرعي الجديد للنشاط البدني والصحة مع مخيم صيفي افتراضي للأطفال

أطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع قسماً فرعياً جديداً للصحة واللياقة تحت عنوان: رُكن الأطفال. وإيذاناً بهذا الإطلاق الجديد، سيتم الإعلان عن مخيم صيفي افتراضي على مدى الأسبوعين القادمين مع باقة من الفيديوهات التي تتضمن مجموعة من التمارين الرياضية الممتعة والسهلة والمسليّة التي يمكن للأطفال ممارستها داخل المنزل.

هذا وقد تم تصميم سلسلة فيديوهات المخيم الصيفي على اليوتيوب بواسطة منصة (Moonfame) وبرعايةٍ من الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وبرنامج جودة الحياة، وسيضم 10 حلقات مدة كلّ واحدة منها 20 دقيقة تقريباً.

كما سيتم توفير قائمة تشغيل منسّقة حتى يتسنى لأولياء الأمور والمعلمين الحصول على المحتوى الكامل بكل سهولة ويسر. وسيتم توضيح تفاصيل كل حلقة من حلقات المخيم الصيفي عبر مشاركة خاصة تنشر عبر منصة رُكن الأطفال، لتتيح للبالغين الاطلاع على جميع تفاصيل التمارين دون الحاجة لمشاهدة الفيديو الكامل، بحيث تسمح للمستخدمين اختيار المحتوى المفضّل لديهم.

إطلاق مخيم صيفي تحت رعاية اتحاد الرياضة للجميع وبرنامج جودة الحياة

وبمجرد انتهاء المخيم الصيفي، ستبقى الفرصة متاحة أمام زوار المنصة الإلكترونية لرُكن الأطفال للإطلاع على كلّ ما هو جديد من محتوى الحياة الصحية المخصص للأطفال، والذي تم تطويره بهدف زيادة المعرفة تجاه تبني أنماط حياة صحية مع العديد من الأفكار المبتكرة حول تمارين النشاط البدني التي ستكون متوفرة بحيث يطلع الآباء والأمهات والمربون عليها بكل سهولة.

هذا، ويعد رُكن الأطفال أحدث برامج النشاطات الافتراضية التي يطلقها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، والتي تلت عدداً من الأنشطة عبر الانترنت والتي تهدف إلى التشجيع على ممارسة الرياضة في المملكة من خلال مشاركة محتوى متخصص ومعنيّ بالنشاطات البدنية والتغذية ومواضيع الصحة العامة.

مواضيع ذات صلة: الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يقود رحلة التحوّل الرقمي في قطاع الرياضة عبر إطلاق الإصدار التجريبي من تطبيق الهواتف المحمولة

مواضيع مقترحة

The new physical activity and health subsection launches with a virtual Summer Camp for kids

The Saudi Sports for All Federation (SFA) has launched a new subsection of wellness content under the larger Healthy Living banner: Kid’s Corner. To mark the release of Kid’s Corner, a virtual Summer Camp series will be published over the next two weeks with videos dedicated to fun, easy, and engaging workouts that children can do at home.

The Summer Camp YouTube series, developed by Moonfame and sponsored by the Saudi Sports for All Federation and the Quality of Life program, is comprised of 10 episodes of approximately 20 minutes each.

A curated playlist will also be made available, for parents and educators to easily access the full content set. Each Summer Camp episode will also be explained in a dedicated Kid’s Corner post, allowing adults to learn about the workout without having to watch the full video thus enabling users to choose the content they like best.

Summer Camp sponsored by the SFA and Quality of Life program

After the Summer Camp series has concluded, visitors to the Kid’s Corner web portal will continue to see Healthy Living content specifically crafted for children, developed with the aim of facilitating wellness knowledge and physical activity ideas for both parents and educators to access.

The launch of Kid’s Corner is the latest virtual SFA program, and follows a number of the Federation’s online activations that democratize sports in the Kingdom of Saudi Arabia by enabling access to high quality content about physical activity, nutrition, and general wellness.

Related: Saudi Sports for All Federation pioneers sports sector digital transformation with beta launch of mobile app

Recommended Posts