قصد العديد من الأطفال حديقة أصدقاء جدة ليتعلموا كيفية البقاء نشطين وصحيين

شارك الاتحاد السعودي للرياضة للجميع في برنامج التجهيزات الرياضية الذي عقد في حديقة أميرة الطرابلسي العامة في مدينة جدة في 16 إلى 17 أكتوبر 2020.

يمثل هذا الحدث الذي يهدف إلى نشر المعرفة الشراكة الأولى بين الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وجمعية أصدقاء حدائق جدة. على مدار يومين متتاليين، تم تقديم 500 حقيبة تحتوي على أدوات رياضية وذلك لتشجيع تبني أسلوب حياة نشط لدى الأطفال، كجزء من برنامج هدايا العودة إلى المدرسة. ودعماً لمجتمع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع الصحي والنشط، تواجدت شركة بيبسيكو العربية في الموقع بصفتها الراعي الحصري للأغذية والمشروبات في هذه المناسبة.

وفرت هذه الحقيبة البداية اللازمة لكل طفل في رحلة اللياقة البدنية، وتحتوي على حقيبة رياضية، وكرة سلة، وكرة قدم، وزجاجة ماء، وحبل قفز، وقبعة، وقناع. كما شملت الهدايا أيضا المرطبات: مياه أكوافينا ومقرمشات صن بايتس الصحية. حيث سيتمكن الأطفال من الاستمتاع بها أينما كانوا، والحفاظ على لياقتهم ومرحهم!

على مدى العشر سنوات الماضية، استضافت جمعية أصدقاء حدائق جدة فعاليات ناجحة بحضور يصل إلى الألف شخص. ولسلامة كافة الزوار، سيتم استقبال 50 طفلاً فقط في المرة الواحدة، بما يضمن الحفاظ على التباعد الاجتماعي بمسافة مترين بين الجميع. كما أن ممرات الصالة المستضيفة للحدث واسعة بما يكفي للإبقاء على المسافة الآمنة. كما توجد نقطتين منفصلتين للدخول والخروج لتجنب الازدحام. سيكون أعضاء الفريق على أهبة الاستعداد لمرافقة الأطفال إلى وجهاتهم حيث سيحصلون على معلومات مثيرة عن أسلوب الحياة النشط والصحي ومن ثم تسليمهم حقائب الهدايا الخاصة بهم.

فعلاً إنها الطريقة المثالية لقضاء يوم ممتع، إضافة للتعلم والمرح بشكل آمن!

مواضيع ذات صلة: الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يطلق منصة “ركن الأطفال” المعنيّة بصحة ولياقة أحبائنا الصغار

 

مواضيع مقترحة