أحصل على أفضل برامج التمرين المنزلي عبر هاتفك الذكي

هل تعلم بأنّ هناك مكتبة متكاملة من برامج اللياقة البدنية التي يمكنك الحصول عليها بضغطة زر على شاشة هاتفك الذكي في أي وقت وأينما كنت؟! إليك بعض أفضل التطبيقات الذكية لبرامج اللياقة البدنية التي ستبقيك متحفزاً ونشيطاً، حيث يمكنك الاستفادة منها لممارسة تمارينك المنزلية عبر الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة الأندرويد و(iOS).

  1. تطبيق (Daily Workouts Fitness Trainer)

 قام مدرّب شخصي بتطوير هذا التطبيق المميز، حيث يقدّم عدداً من التمارين الموجّهة وغيرها من التمارين لكامل الجسم. ويمكنك عبر هذا التطبيق مشاهدة الفيديوهات التي يقدّمها مدربو لياقة بدنية متخصصون لكل تمرين، مع مجموعة من الإرشادات المكتوبة أسفل كلّ فيديو. كما أنّ هناك ساعة توقيت لمساعدتك على إجراء تمارينك وفق جدولٍ زمني محدد، وهي إحدى الخصائص المميزة لهذا التطبيق.

حمّل التطبيق مجاناً على أجهزة iOS و أندرويد

  1. تطبيق (Nike Run Club)

إن كنت من هواة الجري، فهذا هو التطبيق المثالي من أجلك. يتميز هذا التطبيق بتصميم رائع، حيث يوفر العديد من الأدوات التي تساعدك على تحقيق أفضل أداءٍ ممكن. يحتوي هذا التطبيق على العديد من المزايا مثل نظام تحديد المواقع العالمي، وتمارين مع إرشادات صوتية، وعدد من التحديات المعدّة خصيصاً لتحفيزك ودفعك نحو المزيد من الإنجاز. وهناك أيضاَ قوائم موسيقية متنوعة لتختار من بينها الموسيقى التي تلائم مزاجك أثناء الجري. وإذا كان التطبيق متوفراً لدى أصدقائك، فيمكنك التنافس معهم عن بُعد ضمن تحديات ممتعة.

حمّل التطبيق مجاناً على أجهزة iOS و أندرويد

  1. تطبيق (Seven Minutes Workout)

إذا كنت من الأشخاص المشغولين طوال الوقت، ولا تكاد تجد فرصة للتمرين، فهذا هو التطبيق المناسب لك، حيث يقدّم لك قوالب تمرين مخصصة مدّة كل واحد منها سبع دقائق ودون الحاجة إلى أجهزة الصالة الرياضية. ويتضمن التطبيق ميزة خاصة يمكنك من خلالها اختيار المدرّب الذي يلائم احتياجاتك.

يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة iOS أو أندرويد مقابل رسوم اشتراك مقدارهاً 37.50 ريال سعودي شهرياً أو 225.20 ريال سنوياً.

  1. تطبيق (Daily Yoga)

يعدّ هذا التطبيق ملائماً للمبتدئين والمحترفين في مجال اليوغا، وهو يساعدك على تطوير برنامج يناسب مستواك واحتياجك الشخصي من اللياقة البدنية وبرنامج عملك اليومي. وبمجرد تحديد أهدافك، يمكنك الوصول إلى باقة من الفيديوهات التي تتضمن المدربين المتخصصين الذين سيوفرون لك التوجيه المناسب للقيام بكل حركة. وهناك ميزة المدرّب الذكي التي يمكنك من خلالها تطوير خطة تلائم متطلباتك الخاصة. ويمكنك اختيار العديد من التمارين التي صممها أفضل مدربو اليوغا من مختلف أنحاء العالم، أو اختيار واحد من تمارين التأمل لعدة دقائق كلّ يوم.

يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة iOS أو أندرويد مقابل رسوم اشتراك مقدارهاً 187.65 ريال سعودي سنوياً.

إن الحفاظ على لياقتك من داخل المنزل أمر ممكن ويسير، ومع تسجيلات الفيديو والمقترحات المختلفة والموسيقى والخيارات التنافسية المتنوّعة، فسوف تحظى بتجربة ولا أجمل. استخدم هاتفك الذكي لتحديد أهدف اللياقة البدنية لديك واحتفظ بسجلّ للتقدّم الذي تحرزه، فكل ما عليك فعله الآن هو تحميل إحدى هذه التطبيقات المميزة الآن!


حياة صحية” خانة جديدة يتم تحديثها باستمرار نقدمها لكم من الاتحاد السعودي للرياضة للجميع. ومن أجل #مجتمع_صحي_رياضي ، نشارككم بعض النصائح حول الصحة والنشاط البدني والمزيد

مواضيع مقترحة