سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يحظى بإشادة إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية (UNDESA) إلى جانب 16 مبادرة سعودية أخرى

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

ألقى التقرير الدولي الضوء على المبادرات والحلول الحكومية المبتكرة خلال الجائحة

تم اختيار الاتحاد السعودي للرياضة للجميع ضمن 17 مبادرة سعودية كان لها آثار إيجابية على المجتمع خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، وكان بين تلك المؤسسات التي تضمنها التقرير العالمي كلّاً من وزارة الصحة السعودية ومركز المعلومات الوطني السعودي.

هذا، وقد أصدرت إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية (UNDESA) تقريرها بعنوان “مجموعة مبادرات الحكومة الرقمية استجابةً لوباء كوفيد 19″، والذي تم من خلاله تسليط الضوء على ثمانية مجالات رئيسية تتضمن المشاركة الإلكترونية، والصحة الإلكترونية، والأعمال الإلكترونية، والعمل والتعلّم عن بُعد، والسياسة الرقمية، وغيرها.

برنامج يسر: تم ترشيح 43 مبادرة سعودية وتضمين 17 منها في تقرير إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية

وقد تم في التقرير الدولي الإشادة بمبادرة “حركتك صدقتك” التي أطلقها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع خلال شهر رمضان المبارك، والتي تندرج ضمن الحملة الواسعة التي أطلقها الاتحاد قبل ذلك “بيتك ناديك”، والتي نتج عنها تعهّد 5,500 مشارك ومشاركة بممارسة التمارين المنزلية إلى جانب التبرّع بمبلغ 125,000 ريال سعودي لصالح جمعية إطعام الخيرية السعودية.

جديرٌ بالذكر أن برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية السعودي (يسّر)، والذي يهدف إلى تمكين الجهات الحكومية من تقديم خدمات رقمية متكاملة ومترابطة للأفراد، قد رشّح ما مجموعه 43 مؤسسة ومبادرة تم اختيار 17 منها لتضمينها في تقرير إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية (UNDESA) لعام 2020.

مواضيع ذات صلة: الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يُبرز مع آلاف من المشاركين والمشاركات أهمية النشاط البدني في مبادرته لليوم الوطني التسعين للمملكة

اقرأ المزيد