سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يهنئ الاتحاد على نجاحاته وإنجازاته في الربع الثاني من 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

 أشاد المجلس بجهود وإنجازات الاتحاد في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، إضافة إلى الجوائز التي حصد عليها مؤخراً، وإطلاق المخيمات الصيفية شركات جديدة وتطوير شراكات جديدة

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع جلسته الربع سنوية الثانية لعام 2021، حيث تم تسليط الضوء على إنجازات الاتحاد التي حققها خلال الأشهر الأربعة الماضية.

وقد ترأس الاجتماع رئيس مجلس إدارة الاتحاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، وبحضور كل من سفيرة المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود (الرئيس السابق للاتحاد السعودي للرياضة للجميع)، والأستاذ فراس القاسم، والدكتور غازي بن زقر، والأستاذ أيمن الفلاج، والأستاذة لينا آل معينا، والأستاذ فواز فاروقي.

وخلال الاجتماع، ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير خالد جهود الاتحاد في إلهام كافة أفراد المجتمع في المملكة على ممارسة الأنشطة البدنية وتبني نمط حياة صحي.

وقد برزت هذه الجهود بشكل فاعل خلال الربع الثاني حيث شارك الاتحاد السعودي للرياضة للجميع للمجتمع الوطن في الاحتفال بالذكرى الخامسة من رؤية السعودية 2030. وقد أثنى المجلس على جهود الاتحاد والتزامه بتحقيق أهداف الرؤية الرامية إلى رفع نسبة الأشخاص الذين يمارسون الأنشطة الرياضية بشكل منتظم في المملكة إلى 40% بحلول عام 2030 بدعم من وزارة الرياضة وبرنامج جودة الحياة.

وخلال الاجتماع، قام المجلس بالاطلاع على أحدث الإنجازات ضمن إطلاق برنامج المخيمات الصيفية لتعزيز اللياقة البدنية بين الشباب من عمر 17-7 في مدينة الرياض وجدة والخبر وسلسلة فعاليات “معا نتحرك”، التي تشجع أفراد المجتمع على مواصلة ممارسة الرياضة وتخطي التحديات في رياضتي المشي والركض.

هذا وقد هنّأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد الاتحاد السعودي للرياضة للجميع على إنجازاته حيث حصد أربع جوائز للهوية البصرية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل جوائز “ترانسفورم” والميدالية الذهبية لمبادرة “تحرك والعب” كأفضل مبادرة رياضية إلكترونية لعام 2021 من قبل منظمة جوائز الصناعة الرياضية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

وفي ختام الاجتماع، ثمن مجلس الإدارة أحدث شراكات الاتحاد مع المراكز العربية ومركز الملك عبدالله المالي “كافد” لتفعيل الأماكن العامة وتعزيز ثقافة الرياضة المجتمعية.

واختتم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الاجتماع بتقديم الشكر لأعضاء المجلس على دعمهم المتواصل.

مواضيع ذات صلة: الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يختتم الحملة الوطنية الرياضية #ابدا_الآن بتفاعل واسع من كافة أفراد المجتمع في المملكة

اقرأ المزيد