سجل في نشرتنا الإلكترونية

حمل تطبيق الرياضة للجميع

الرياضة للجميع يتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ضمن حملة #بيتك_ناديك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

الحملة تتيح لجميع طلاب الجامعات فرصة الفوز بهواتف آي فون برو 11

دعا كل من الاتحاد السعودي للرياضة للجميع والاتحاد الرياضي للجامعات السعودية جميع طلاب وطالبات الجامعات في كافة أنحاء المملكة للانضمام إلى مسابقة الحملة الصحية تحدي #بيتك_ناديك، التي تبدأ اليوم وتستمر إلى 26 أبريل، حيث تتيح للمتنافسين من الطلاب والطالبات فرصة التأهل والفوز بـ 10 هواتف آي فون برو 11.

ومن خلال هذه الحملة، يمكن للمشاركين انشاء مقاطع فيديو أو صور تظهر كيفية ممارستهم لتمارين رياضية في المنزل، ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي (انستغرام وتويتر)، حيث يجب إضافة كل من حساب الاتحاد السعودي للرياضة للجميع عبر الحساب الرسمي (@Saudi_SFA) وأيضا الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية (@Susfchannel)، واستخدام هاشتاق #بيتك_ناديك، بحيث يجب على المشاركين التأكد من أن مقاطعهم المنشورة في مواقع التواصل الإجتماعي تظهر للجميع، وذلك من خلال تفعيل خاصية إلغاء (قفل الحساب) حتى يمكن لمسؤولي التواصل الاجتماعي الاطلاع وإدراج المتأهلين ضمن المسابقة. يجب أيضا على المشاركين والمشاركات متابعة حساب الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي حال لم تكن مرتاحا في تصوير نفسك لأدائك التمارين الرياضية يمكنك كتابة فكرة التمرين أو إضافة صورة لتحضيرات التمرين.

وتعد هذه المسابقة متاحة لجميع الطلبة الجامعيين في المملكة، حيث سيختار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية 10 طلاب أو طالبات من خلال إجراء سحب على أسماء المشاركين للفوز بأجهزة هواتف آي فون برو 11. ويمكن للطلاب مشاركة العديد من مقاطع الفيديو لتمارين رياضية يمارسونها في المنزل، كرياضة المشي، أو الركض، أو ممارسة اليوغا، أو اللياقة البدنية، ورفع الأثقال، ومن ثم سيتم الإعلان عن الفائزين وأسماء جامعاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد السعودي للرياضة للجميع، والاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

وإن كنت ممن يحتاجون إلى بعض الحماس والإثارة للمضي قدماً في التمارين الرياضية في المنزل ضمن حملة #بيتك_ناديك؟ يمكنك الآن مشاهدة المزيد من التمارين الرياضية، مثل الكروسفت، وتمارين التحمل، واليوغا، عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام، من خلال الدخول إلى هذا الرابط، حيث ستجد العديد من الأنشطة الرياضية، التي لا تتطلب الكثير من المعدات، حيث يتم شرح كيفية ممارسة هذه التمارين من خلال عدد من المدربين المحترفين.

رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد المزيني فبراير 2020

حان الوقت الآن لإطلاق العنان لقدراتك البدنية، والعناية بصحتك الجسدية والذهنية، ابدأ الآن بمشاركة الجميع لمقاطع ممارستك لتمارينك الرياضية في المنزل، للفوز بهواتف آي فون ضمن حملة#بيتك_ناديك.

نتقدم بالشكر الجزيل لشركاء النجاح في الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لتكفلهم بهذه الجوائز لتحدي بيتك ناديك!

 انضم إلى الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية عبر الإنستغرام و تويتر

اقرأ المزيد