منح عائلة داغستاني مجموعة من التجهيزات والمعدات الرياضية لتشجيعهم على الاستمرار وتكريمهم لإبداعهم والتزامهم بالحفاظ على لياقتهم البدنية

حظيت المشاركة المبتكرة لنضال ونزار ومحمد وياسر ووسام داغستاني في حملة #بيتك_ناديك بردود إيجابية واسعة على المستوى المحلي والإقليمي وتناقلتها العديد من القنوات التلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي. واستطاعت هذه العائلة التي تتراوح أعمارهم بين 18 و41 عاماً أن تكون مصدر الهام لممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية في الظروف الصحية الراهنة من خلال فكرة تحويل سطح منزلهم في مدينة مكة المكرمة إلى صالة رياضية.

وفي هذا الصدد، أشاد رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود بمدى إبداع عائلة داغستاني، وأكد أن الفكرة المبتكرة لمشاركة العائلة في حملة بيتك ناديك شجعت العديد على الانضمام للحملة. واستطاعت العائلة حصد الإعجاب عبر منصات التواصل الاجتماعي وقنوات التلفاز في المملكة ودول الخليج العربي.

وأضاف سمو رئيس الاتحاد: “نود أن نشيد بعائلة داغستاني لبراعتهم والتزامهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية ومراعاة الظروف الصحية الراهنة من خلال تحويل جزء من منزلهم إلى صالة رياضية. وجهودهم التي تعكس فكرة حملة بيتك ناديك التي تدعو الجميع إلى إنشاء مساحة خاصة في منازلهم لممارسة التمارين الرياضية والحافظ على صحتهم”.

وأختتم سموه: “إن مشاركة عائلة داغستاني في حملة بيتك ناديك بهذه الطريقة ساهمت في تشجيع الكثير لممارسة الرياضة تماشياً مع توجيهات وزارة الصحة. كما نثمن تزويد شركة نايكي لعائلة داغستاني بمجموعة من التجهيزات والأدوات الرياضية وتشجيع روح المشاركة المجتمعية”.

الجدير بالذكر أنه قد تم توقيع شراكة بين الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وشركة نايكي في بداية العام الجاري لدعم مجموعة من الأنشطة الرياضية. وآخرها الدعم الذي قدمته الشركة من خلال توفير الملابس والأحذية الرياضية لكل من المدربات المشاركات في مهرجان اللياقة للسيدات والمدربين الرسمين لحملة بيتك ناديك.

مواضيع ذات صلة: استطلاع تويتر للاتحاد السعودي للرياضة للجميع يظهر مؤشرات إيجابية للوعي بأهمية الرياضة

مواضيع مقترحة