انضموا إلينا الآن مع أفراد أسركم، خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير 2020، حيث تنتظركم العديد من المغامرات الشيقة التي تشمل 45 نشاطاً متنوعاً.

انضموا إلى الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، خلال مشاركته في موسم حائل، حيث يطلق الاتحاد يوماً للمغامرات الشيقة للأطفال، وهي التجربة التي تم تطويرها في موسم حائل، للسماح للأطفال بممارسة أنشطة بدنية، تساعد على تنمية مواهبهم، وتخلق لديهم اهتمامات جديدة.

خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير 2020، يمكن لأفراد العائلة تجربة مجموعة جديدة من الأنشطة المتنوعة، مع تركيز بشكل خاص على فئة الأطفال، الذين تترواح أعمارهم بين 12 و 15 عاماً، وهي تجربة مدعومة من مجموعات رياضة ، وعدد من الاتحادات الرياضية المختلفة. فمن خلال هذه الفعالية، سيقوم الاتحاد السعودي للرياضة للجميع بتنظيم 45 نشاطاً مختلفاُ، تهدف جميعها إلى زيادة مستوى مشاركات الأسر في تلك الفعاليات، والتي تشمل رياضة الجودو، والرماية، وغيرها من الأنشطة المختلفة.

 

ولغايات التسلية، قمنا بتخصيص العديد من الأنشطة التي تمتزج بالمرح، بهدف إمتاع الأطفال وتحفيزهم على المشاركة وبحصد الجوائز، الفرصة سانحة لاستكمال 18 نشاطاً يؤهل للحصول على هدية مميزة.

ودشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم موسم حائل في ​​27 ديسمبر 2019 بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بدر بن عبدالمحسن والأميرة نوف بنت خالد بن عبدالله مدير عام الإعلام الخارجي في الهيئة العامة للرياضة وذلك في مبنى قصر القشلة التراثي في ​​27 ديسمبر 2019

 

 

روابط خارجية: اتحاد الرياضة للجميع يجذب 45 ألف زائر في واجهة عسير البحرية

مواضيع مقترحة